آخر الأخبارالرئيسيةالمغربرياضيةصندوق الأخبارعين على مراكشوطنية

بتحقيقه الفوز السابع تواليا فريق جمعية مراكش المدينة لكرة السلة يقترب من مباريات السد لتحقيق الصعود

الانتفاضة – محمد بولطار

خطا فريق جمعية مراكش المدينة لكرة السلة، خطوة كبيرة نحو تحقيق التأهل لمباريات السد من أجل الصعود للقسم الأول، بعد فوزه صباح اليوم الأحد 20 يونيو 2021، على ضيفه فريق الحي السويسري لأكادير بحصة 77-69.

وعلى أرضية القاعة المغطاة بالنخيل، انعدمت الفوارق بين متصدر ترتيب المجموعة السابعة عن القيم الوطني الثاني ومتديله، بل إن الأخير فرض سيطرته على الربع الأول من المباراة وأنهاه متقدما بفارق مهم (09-20)، وكذلك ااربع الثاني ب(28-30)، قبل أن يحقق أبناء المدرب “أشرف الزاوي” صحوة مكنتههم من العودة في النتيجة والتقدم ب(49-45)، فيما عرف الربع الرابع ندية وصراع كبيرين بين الطرفين لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 59-59.

 تعادل فرض على الفريقين الدخول في وقت إضافي مدته خمس دقائق، ابتسمت فيه المرة لفريق مراكش المدينة، الذي خرج منتصرا ب77-69.

واستمر فريق مراكش المدينة في ريادة المجموعة السابعة من القسم الثاني للبطولة الوطنية لكرة السلة، برصيد 14ن، جمعها من سبع انتصارات في حميع المباريات التي خاضها، وبات قريبا من الوصول لمباريات السد لتحقيق الصعود.

“أحمد نوار” رئيس فريق جمعية مراكش المدينة لكرة السلة، أكد أن طموح المكتب المسير ومعه  لاعبي الفريق، يزداد دورة بعد دورة للمنافسة على بطاقة الصعود للقسم الأول، بالرغم من الإكراهات المتعددة وأبرزها تلك المتعلقة بالجانب المادي التي تواجه المجموعة، والتي التغلب عليها من خلال مجهودات فردية وعلاقات مع فعاليات بالمدينة، وكذا إصرار وعزيمة اللاعبين والطاقم التفني للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى