آخر الأخبارالرئيسيةالمغربصندوق الأخبارعين على مراكشوطنية

حملات يومية لأمن الدائرة الخامسة بمراكش تسفر عن إيقاف العديد من المخالفين لإجراءات الحجر الصحي الليلي

الانتفاضة – محمد بولطار

عدسة – عبد الإله لغريني

تقوم الفرق الأمنية بمختلف الدوائر التابعة لولاية أمن مراكش، بحملات أمنية، بهدف التطبيق المحكم لتدابير الحجر القحي الليلي الذي أقرته الحكومة المغربية طيلة شهر رمضان، بهدف الخد من تفشي السلالة المتحورة لفيروس كورونا.


وخلال مواكبتها لحملة روتينية يومية قادها رئيس الدائرة الخامسة بالمنطقة الأمنية جليز مراكش، مدعوما بعناصر أمنية تابعة لدات الدائرة، وأخرى من فرقة الدراجين وعناصر القوات المساعدة، عاينت “الإنتفاضة”، التنزيل المحكم والصارم للإجراءات الاحترازية وضبط العناصر الأمنية للمخالفين لهذه الإجراءات، والتصدي لكافة تمظهرات الخروج عن القوانين الجاري بها العمل في هذه الفترة.

وهكذا تم خلال ليلة السبت/ الأحد 17/18 أبريل 2021، تحرير 21 محضر مخالفة تتعلق بخرق قانون الحجر الليلي، و12 مخالفة عدم ارتداء الكمامة، كما تم ضبط شخص بحيازة المخدرات، وصاحب دراجة لا يتوفر على شهادة التأمين، كما تم إيقاف 06 قاصرين قاموا برشق العناصر الأمنية وإظهار عدم احترام لها، جرى تحرير محاضر في حقهم بحضور أولياء أمورهم قبل إطلاق سراحهم وفق القوانين الجاري بها العمل.

هذا ودأبت عناصر الدائرة الامنية الخامسة بمراكش، على القيام بحملات يومية تهدف بالأساس إلى استتباب الأمن والخرص على سلامة المواطنين والممتلكات، ثم التزيل الصارم والمحكم لإجراءات الطوارئ الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى