رياضية

خاليولزيتش يعبر عن خيبة أمل وعدم رضا عن مؤدى النخبة المغربية في مباراة موريتانيا

محمد بولطار

عبر الناخب الوطني “وحيد خاليلوزيتش” عن خيبة أمله إزاء التعادل السلبي الذي انتهت به مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الموريتاتي مساء أمس الجمعة 27 مارس 2021، بملعب “شيخا ولد بياديا” بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، وعدم رضاه تجاه أداء عناصر النخبة المغربية.
وأكد “خاليلوزيتش” الذي كان يتحدث في ندوة قحافبة عقب نهاية المباراة، بأنه بالرغم من تأكد تأهل المنتخب للنهائيات   الإفريقية مسبقا، إلا أن المجموعة كانت تحذوها الرغبة في تحقيق الفوز وأعرب “عن “.

وأضاف “خاليلوزيتش” قائلا: “لست راضيا على أداء المنتخب، حيث لم نتحكم جيدا في الكرة على أرضية ملعب من العشب الاصطناعي، لم نعتد على اللعب فوقها، ووجدنا صعوبات في التأقلم معها، غير أن هذا ليس مبررا، فعلى بعض اللاعبين بدل المزيد من الجهد حينما يلعبون لصالح المنتخب، خاصة على مستوى العطاء”، مؤكدا أنه يتعين على المنتخب المغربي أن يظهر المزيد من القتالية والتنافسية.

وتابع أيضا: “الفريق بأكمله غابت عنه العزيمة و الطموح، صحيح أننا خلقنا بعض الفرص القليلة، لكن اللمسة الأخيرة كانت غائبة، وكنا بعيدين عن بناء هجمات سريعة، هناك الكثير من الأمور التي لم ترقني، إذ على الرغم من أن المنتخب يضم لاعبين يتمتعون بمهارات فردية، لكن علينا أن نحسن من لعبنا كمجموعة”.

تجدر الإشارة أن مباراة المنتخبين الموريتاني والمغربي، برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الخامسة، من التصفيات المؤهلة ل”كان 2021” انتهت بالتعادل بدون أهداف، وضمن أسود الأطلس تأهلهم للنهائيات متصدرين مجموعتهم ب11 ن على بعد جولة واحدة من نهاية التصفيات ستجمعهم بمنتخب بوروندي الثلاثاء القادم بالرباط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الانتفاضة

مجانى
عرض