عين على مراكش

بمناسبة 8 مارس: جمعية نساء مراكش تدخل الفرحة والحميميةعلى نزلاء دار البر والاحسان.

في اطار برنامجها الاجتماعي والتحسيسي المسطر،خلال شهر مارس الجاري،واحتفاءابالعيد الاممي للمراةالذي يصادف يوم 8مارس من كل سنة،نظمت جمعية نساء مراكش،اليوم الاربعاء الثالث من شهر مارس،لقاءا سوسيوتربويا وترفيهيا،لفائدة نزلاء ونزيلات دار البر والاحسان،بحضور جميع عضوات وفعاليات الجمعية المذكورة.
وبحسب البلاغ الصحفي الصادر عن الجهة المنظمة،فقد تمحور هذا اللقاء،حول تنظيم مجموعة من الانشطة الترفيهية،والتحسيسية،الهادفة الى ادخال الفرحة والحميمية،داخل اوساط النزلاء والنزيلات، بغية تحسيسهم بقيم الانفتاح على محيطهم الاجتماعي،والاندماج مع مختلف الشرائح الاجتماعية،بعيدا عن كل اشكال العزلة والانطواء النفسي،مما سيساعد هم على تجاوز مختلف الحالات المرضية،خاصة تلك المتعلقة بالهشاشة، والفقر، والاقصاء الاجتماعي.
وبهذه المناسبة،حرصت الجمعية المنظمة،على توزيع كميات مهمة من الحلويات،باشكال مختلفة،الى جانب كؤوس اليوغورت،والعصير،والحليب المبستر، وغيره، على النزلاء والنزيلات المحتفى بهم، والذين تجاوز عددهم 800نزيل ونزيلة،بهذه المؤسسة للرعاية الاجتماعية.

اظهر المزيد

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الانتفاضة

مجانى
عرض