عين على مراكش

محمد المديمي يدخل في إضراب عن الطعام بسجن الأوداية ويراسل الوكيل العام باستئنافية مراكش

فاطمة الزهراء المشاوري

توصلت جريدة الانتفاضة باتصال هاتفي من رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب ” محمد المديمي” مفاده أن المعتقل الحقوقي دخل في إضراب عن الطعام منذ صبيحة اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021 ، وذالك على إثر الحكم القاسي الذي صدر في حقه من ابتدائية مراكش على خلفية شكايات انتقامية مفبركة لمحاولة إخراس صوت الحق حسب تصريحه .
وأفاد الحقوقي المعتقل لجريدتنا أنه قام بمراسلة الوكيل العام باستئنافية مراكش عبر ثلات شكايات يوضح فيها بعض المعطيات المغلوطة التي تم ترويجها لمحاولة ترويض الرأي العام عن الحقيقة وتشويه سمعته حسب تصريحه .
كما أكد عزمه عن خوضه كافة الطرق النضالية داخل سجن الأوداية في احترام تام للقانون الداخلي للمؤسسة السجنية لحين فتح تحقيق مع جهات عليا كانت طرفا في اعتقال” المديمي ” قبل محاولة فاشلة لتصفية الحسابات قبل الاعتقال.
وللإشارة يعتبر محمد المديمي هو المفجر الرئيسي لعصابة ” حمزة مون بيبي ” التي كانت تشتغل بواسطة حساب لتصفية الحسابات ، والتي تورط شخصيات معروفة منها من توبع في حالة اعتقال ومنها من تبت تورطه وتوبع في حالة سراح في انتظار فتح تحقيق لمعرفة المزيد من المتورطين الذين لازالوا مجهولين لحدود كتابة هذه السطور حسب تصريحه .

اظهر المزيد

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الانتفاضة

مجانى
عرض