رياضية

الكيسر يقدم استقالته من تدريب الكوكب المراكشي بعد توالي الهزائم وعجز الادارة عن حل المشاكل العالقة

محمد بولطار

أفادت مصادر متطابقة، أن الإطار الوطني “محمد الكيسر” قدم استقالته من تدريب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد 21 فبراير 2021، مباشرة بعد الخسارة الجديدة التي انقاد لها الفريق أمام مضيفه سطاد المغربي.

وفي غياب أي تأكيد، وكعادته منذ تولي إدارة الكوكب المراكشي بانعدام عملية التواصل، لم يصدر المكتب المسير أي بلاغ ينفي فيه أو يؤكد خبر الاستقالة.

فيما دعا “الكيسر” عبر تصريح إذاعي، (أعلن فيه استقالته)، إدارة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، الى إنقاذ الفريق من السكتة القلبية، والتعجيل بتأهيل اللاعبين الجدد وحل المشاكل العالقة التي يتخبط فيها الفريق والمرتبطة أساسا بمشكل “الفيفا”، الذي حرم الفريق الاحمر من إجراء تعاقدات وانتدابات في المستوى.

وكان “الكيسر” قد تعاقد مع المكتب المسير الجديد للكوكب المراكشي، الذي يقوده “رضوان حنيش”، في ظروف وصفت ب”الانتحارية”، خاصة وأن التعاقد تم قبل انطلاق الموسم بثلاثة أيام، وحرمان الفريق من تعزيز ترسانته البشرية، في ظل مشاكل مادية بالجملة أغرق فيها المسيرون السابقون سفينة الكوكب المراكشي وتركوها تصارع الغرق لوحدها.

تجدر الإشارة أن فريق الكوكب المراكشي انقاذ لهزيمة أخرى مساء اليوم الأحد بهدف دون رد أمام مضيفه سطاد المغربي، وهي الخامسة هذا الموسم مقابل انتصارين وأربعة تعادلات بعد مرور 11 دورة، حيث يحتل المركز 14 في الترتيب العام برصيد 10ن.

اظهر المزيد

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الانتفاضة

مجانى
عرض