رياضية

الوداد البيضاوي يستأنف رحلة البحث عن ملعب يستضيف مباراته ضد كايزر شيفز

محمد بولطار

تعقدت مهمة فريق الوداد البيضاوي، بعد رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، استضافة مباراة الفريق البيضاوي ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، برسم الحولة الأولى عن دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

واعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم،  لكل من الاتحاد الافريقي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن عدم استضافة اللقاء المذكور بسبب عدم ملائمة الموعد الجديد والظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة، حسب ما كشفت عنه صحيفة “اليوم السابع” المصرية.

وكان الاتحاد المصري أعطى موافقته المبدئية لاستضافة ملعب السلام بالقاهرة للمباراة يوم 28 فبراير الجاري، لكنه تراجع عن قراره، خاصة بعد تعالي ردود فعل محلية رافضة للموضوع.

ويرجع عدم إجراء الوداد البيضاوي لمباراته على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بكون السلطات المغربية قررت عدم قبول دخول رحلات من البلدان التي تعرف انتشار السلالة المتحورة لفيروس كورونا، ومنها جنوب افريقيا، كإجراء احترازي لعدم انتشار الفيروس بالمغرب.

اظهر المزيد

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الانتفاضة

مجانى
عرض