دولية

مجموعة من المهاجرين الغير الشرعين بالمخيم بجزيرة لاس بلماس يقومون باعتصام ردا على الاوظاع المزرية التي يعرفها المخيم ورفضهم الشديد للقوة المفرطة في حقهم من طرف الامن الاسباني المحلي..

مجموعة من المهاجرين الغير الشرعين بالمخيم بجزيرة لاس بلماس يقومون باعتصام ردا على الاوظاع المزرية التي يعرفها المخيم ورفضهم الشديد للقوة المفرطة في حقهم ، حيث أصيب عدد منهم بإصابات بليغة إذ تلقوا عدد من اللكمات والركل والرفس في مناطق متفرقة من اجسادهم حتى على وجوههم.. وقد أدانت جمعية مغاربة العالم مالاقا-تطوان، التدخلات الأمنية العنيفة التي تعرض له عدد من القاصرين المغاربة المهاجرين من طرف الأمن الاسباني بمركز الإيواء (طيندايا) بجزر الكناري لاس بالماس
واستنكر “,محمد رشدي الوداري رئيس” جمعية مغاربة العالم مالاقا-تطوان على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” الممارسات الا إنسانية والمتنافية مع القوانين والأعراف وحقوق الإنسان، وحقوقا المهاجرين غيى النظاميين وخاصة القاصرين منهم.
وطالب “محمد رشدي الوداري ” من السلطات الاسبانية بفتح تحقيق جدي في الحادث وإنصاف ضحايا هذا الإعتداء الوحشي ومعالجة المصابين منهم ووحماية حقوقهم وتسوية أوضاعهم كمهاجرين وفق القوانين الدولية.
كما طالب المتحدث، من السفارة المغربية بمدريد بالدخول على الخط لحماية حقوق مغاربة العالم وخاصة القاصرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الانتفاضة

مجانى
عرض