رياضية

المنتخب المغربي للمحليين يدك شباك الكامرون ويضرب موعدا مع مالي في نهائي كأس إفريقيا

محمد بولطار

واصل المنتخب المغربي للاعبين المحليين، رحلة المحافطة على اللقب، وضرب موعدا مع منتخب مالي في نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين، ودك شباك الكامرون منظِّمة الدورة اليوم الأربعاء 03 فبراير 2021، بأربعة أهداف دون رد.

وبدأ المنتخب المغربي المباراة ضاغطا، وأضاع سيلا من الفرص، قبل أن يفتتح “سفيان بوفتيني” حصة التسحيل عند د29، بعد خطإٍ فادح لحارس الأسود الغير المروضة، ثم سجَّل المتألق “سفيان رحيمي” الهدف الثاني عند د 40، لينهي الشوط الأول بتقدم حامل اللقب بهدفين دون رد.

وبحث منتخب الكامرون مع بداية الشوط الثاني، عن تقليص الفارق، مستغلا تراجع عناصر المناخب المغربي، التي تركت المبادرة لأصحاب الأرض، فيما كان الدفاع المغربي أكثر تركيزا، وتقدى للهجمات الكامرونية، مع تحين الفرصة لمضاعفة النتيجة، وهو الأمر الذي تأتى ل “رحيمي” الذي استغل خطأ دفاعي، وسجل الهدف الثالث عند د74، هدف مهد الطريق لأسود الأطلس لتسيد المباراة، وإضافة هدف رابع عن طريق “محمد علي بامعمر” عند د83،

واقترب النجم “سفيان رحيمي” من حسم لقب هداف الدورة السادسة لكأس أفريقيا للاعبين المحليين، حيث يتربع على صدارة الهدافين برصيد 05 أهداف.

اظهر المزيد

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الانتفاضة

مجانى
عرض