جهوية

شبهة السرقة بالكسر تضع أربعة مشتبه بهم في قبضة الأمن

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة 29 يناير 2021، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 33 و37 سنة، اثنان منهم مبحوث عنهما على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في السرقة باستعمال الكسر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهم بكل من حي ليساسفة وأنفا بالدار البيضاء على خلفية الاشتباه في تورطهم في اقتراف مجموعة من عمليات السرقة باستعمال الكسر، والتي طالت أسلاكا هاتفية بغرف تحت أرضية وبضائع مختلفة من داخل سيارات نفعية، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على سلاح أبيض وأدوات ومعدات تستعمل في تكسير الأقفال، علاوة على سيارتين إحداهما صفائحها مزورة.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اظهر المزيد

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الانتفاضة

مجانى
عرض