رياضية

الكوكب يواصل صحوته ويحقق انتصاره الثاني تواليا من بوابة وداد فاس محمد بولطار

محمد بولطار

واصل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، صحوته في بطولة الدوري المغربي “إنوي” في قسمه الثاني، وحقق انتصاره الثاني تواليا، على حساب فريق وداد فاس، في مباراة جمعت الفريقين برسم الدورة الثامنة، على ارضية الملعب الكبير بمراكش، مساء اليوم السبت 30 يناير 2021.

واحتاج فريق الكوكب المراكشي، لثماني دقائق لافتتاح باب التسجيل، عندما سجل له المتألق “يوسف مهري” هدف التقدم، لكن الفاسيون أدركوا التعادلعن طريق “ياسين الزرع” عند د18، تعادل لمريعمر طويلا بعدما عاد الكوكب المراكشي للتسجيل عند د20 بواسطة “أمين السعيدي”، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لواحد.

الشوط الثاني عرف تراجع لاعبي الكوكب المراكشي للخلف دفاعا عن تقدمهم، ما منح الفاسيين فرصة تسبد المباراة، حيث تحمل الدفاع المراكشي عبئ المباراة، فيما كانت الهجمات المضادة للأخير أكثر خطورة، دون أن يستطيع أي من الطرفين من هز شباك الفريق الخصم، وتنتهي المباراة بتقدم الكوكب بهدفين لواحد.

وابتعد الكوكب المراكشي مؤقتا عن منطقة الخطر وبات في رصيده 9 نقاط محتلا الصف العاشر، فيما تجمد رصيد الوداد الفاسي في 06 نقاط والمرتبة 14.

اظهر المزيد

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الانتفاضة

مجانى
عرض