عين على مراكش

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنيةلموظفي الشباب والرياضة يرى النور بمراكش .

تحت شعار “الجامعة صوت النضال المستمر ” عقدت اللجنة التحضيرية لتأسيس الفرع النقابي للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة، المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب بإقليم مراكش، جمعها العام التأسيسي يوم الأربعاء27 يناير 2021 بمقر الاتحاد العام للشغالين بمراكش، وذلك برئاسة الكاتب الجهوي للجامعة بجهة مراكش آسفي. وبحضور الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بجهة مراكش، إلى جانب حضور نوعي لموظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة بمراكش.
واستهل الكاتب الجهوي للجامعة بمراكش اسفي الجمع العام التأسيسي، بكلمة توجيهية عبر من خلالها عن افتخاره بالاجراءات السباقة للإنخراط في الحملة الوطنية للتلقيح، بقيادة صاحب الجلالة نصره الله و أيده ،و بالانتصارات الديبلوماسية الكبيرة التي حققتها بلادنا فيما يخص القضية الوطنية ،كما رحب بأطر قطاع الشباب والرياضة بالإقليم ،و عبر على سعادته بإنضمامهم إلى صفوف نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.
وفي مقابل ذلك عبر الكاتب الوطني، عبر مكالمة هاتفية في معرض كلمته التوجيهية، على دعمه لموظفي وموظفات القطاع بالإقليم، وعلى استعداده التام للتعاون معهم، والدفاع عن مصالحهم ومطالبهم المشروعة.
لتعطي الكلمة بعد ذلك للحاضرين، والذين عبروا عن افتخارهم بالانضمام إلى الجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة، باعتبارها نقابة جادة ومسؤولة مدافعة عن حقوق الشغيلة.
وفي ختام أشغال الجمع العام التأسيسي ،تم انتخاب حمزة كرزاب كاتبا إقليميا للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة بإقليم مراكش، إلى جانب نخبة من خيرة الأطر بالإقليم وفيما يلي تشكيلة المكتب :
– الكاتب الإقليمي : حمزة كرزاب
– النواب : ياسين جواد
رفيقة الصالحي
– امين المال : عبد الاله العمري
– النواب : صلاح درياس
اسلام السبع
المقرر : يوسف عامر
النواب مصطفى اوميران
أميمة….
– المستشارون:
رحال منزوح
عبد القادر الرضواني
محمد الصاحيني
ابراهيم كرزاب
مولاي بوبكر
سعد حيدا
تيكو عبد الغني
رشيد ايت بريك
مولاي يوسف ايت المعطي
محمد بلحاج.
ويذكر ان الجمع العام التاسيسي المذكور.جرت اشغاله في احترام تام،للاجراءات الاحترازية،والتباعد الجسدي ،المنصوص عليها في قانون الطوارئ،المتعلق بجائحة كوفيد 19.

اظهر المزيد

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الانتفاضة

مجانى
عرض