آخر الأخبارعين على مراكش

مراكش: حرب رئيس الدائرة الامنية قشيش على مظاهر الإجرام مستمرة.. ايقاف مروج مخدرات بالزاوية العباسية

الانتفاضة

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية “قشيش”، التابعة للمنطقة الأمنية المدينة جليز بولاية أمن مراكش، مساء اليوم الإثنين 16 نوفمبر 2020، من إيقاف مشتبه فيه بترويج المخدرات بالمدينة العتيقة مراكش.

وحسب مصادر “الانتفاضة”، فقد مكنت خطة محكمة لرئيس الدائرة الثانية، بمعية مجموعة من العناصر الأمنية بذات الدائرة، من مباغثة الموقوف متلبسا بترويج مخدر الشيرا، بحي الزاوية العباسية، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي خضع لها منزله، بتعليمات من النيابة العامة، على ضبط وحجز 50 قطعة من مخدر الشيرا كانت معدة للترويج، وكمية من مسحوق أبيض، سيتم التحقق من نوعيتها، فيما ضبط أيضا بمنزل الموقوف كلب من النوعية الشرسة حاول مهاجمة رجال الأمن.
الموقوف تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في اننطار استكمال التحقيق معه وتقديمه للمحاكمة.

تجدر الإشارة، أنه ومنذ تعيينه على رأس الهرم الإداري بالدائرة الأمنية الثانية “قشيش”، أعلن رئيس هذه الدائرة حربا ضروسا على الخارجين عن القانون، مكنت من وضع حد لنشاط العديد منهم والزج بهم خلف القضبان، واضعا خبرته التي راكمها عبر عديد المناصب التي عمل بها لتجفيف أزقة ودروب المدينة العتيقة الواقعة تحت نفوذ الدائرة الثانية، من مظاهر الجريمة والمجرمين.

اظهر المزيد

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة الانتفاضة

مجانى
عرض