جهويةمنوعةوطنية

بابن جرير،، أطفال مركز ام المومنين عائشة يخلدون ذكرى مناسبة وطنية عظيمة

الإنتفاضة

بمناسبة  الذكرى 21 لعيد العرش المجيد و ذكرى استرجاع إقليم واد الذهب ،

نظم أطفال مركز أم المؤمنين عائشة للأطفال في وضعية صعبة حفلا بمقر مركزهم  مساء يوم الخميس 13 غشت 2020.

الحفل الرمزي الذي نظم وسط احترام تام للتدابير الوقائية التي اقرتها السلطات المختصة للحد من انتشار جائحة كورونا  ، حضره المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بالرحامنة و رئيس القسم الاجتماعي بعمالة الرحامنة و ممثل جمعية مراكز الرعاية الاجتماعية،والاطر التربوية بالمركز قدم خلاله الأطفال الصغار فقرات فنية وطنية واناشيد  تجسد هاتين المناسبتين العظيمتين .

وقد ابان فيه الاطفال الصغار بروح وطنية عالية عن حبهم لوطنهم ولملكهم محمد السادس وللعرش العلوي المجيد . واتضح من خلاله  العمل التربوي الجاد الذي تقوم به إدارة المركز  تحت إشراف جمعية أم المؤمنين عائشة للتنمية بالرحامنة  ،

 وقد القت رئيسة الجمعية  محجوبة أورير كلمة اشارت فيها الى الهدف من هذا الاحتفال الرمزي بهتين المناسبتين الوطنيتبن اللتان  جاءتا في ظل التدابير الوقائية للحماية من انتشار جائحة كورونا .

وتطرقت رئيسة الجمعية الى العلاقة القوية والعائلية التي تربط بين المشرفين على المركز من  جمعية و ادارة و مربيات و الأطفال مؤكدة انها تزداد توطيدا يوما عن يوم بفضل الاهتمام والحضن الابوي  الذي يوليه عامل اقليم الرحامنة الى جانب  المسؤولين القضائيين  و ادارة التعاون الوطني لهذه الفئة من ابناء رعايا جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى