آخر الأخبارجهويةوطنية

تعيين مسؤولين جدد على رأس بعض المصالح الأمنية بمدن مغربية

الانتفاضة م.س
شملت التعينات الجديدة التي قامت بها المديرية العامة للامن الوطني ، تعيين مسؤولين جدد في مناصب المسؤولية بمصالح الامن الوطني ببعض المدن المغربية  .
وتدخل حركة التعيينات الجديدة التي  احدثت بمدن تطوان والرباط والعيون وسلا وأكادير، ضمن دينامية داخلية تهدف إلى إرساء معايير للتداول على المسؤولية، وضخ دماء جديدة عبر الاستعانة بكفاءات أمنية شابة ومتمرسة، قادرة على ضمان أمن المواطن وسلامة ممتلكاته، ومجندة لحمايته وتيسير ولوجه إلى خدمات المرفق العام الشرطي.
التعيينات الجديدة، التي أشَّر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي،تهم   تعيين رؤساء جدد لثلاث دوائر شرطية بمدينة سلا وأخرى بمدينة تطوان، ورئيسين للهيئة الحضرية بمنطقة أمن التقدم السويسي بالرباط ومفوضية الشرطة بأيت ملول، بالإضافة إلى تعيين مسؤول على رأس المجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام بمدينة العيون.
وقد حرصت المديرية العامة للامن الوطني  في اختيارها لهذه المناصب   كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، تتوفر فيهم المهنية العالية، والنزاهة والتجربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية، وتوطيد المقاربة التواصلية والانفتاح على منظمات المجتمع المدني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى