آخر الأخبارجهويةمجتمعوطنية

النيابة العامة بمدينة طنجة، قررت إطلاق سراح السيدة التي ظهرت في فيديو تعتدي على "حمزة"

الانتفاضة

قررت النيابة العامة بمدينة طنجة، إطلاق سراح السيدة التي ظهرت في فيديو تعتدي على حمزة الذي يعاني من إعاقة حركية، ومتابعتها في حالة سراح، من أجل تعميق البحث في القضية بشكل أكبر .

وذكرت مصادر إعلامية محلية ، أن النيابة العامة قررت إعادة المحضر إلى الدرك الملكي بطنجة، من أجل إتمام البحث وفي القضية، لمعرفة الحقيقة.

وتقرر إطلاق سراح زوجة الأب بعد مواجهتها بربيبها والاستماع للطرفين في بحث تمهيدي معمق، في انتظار ماستكشف عنه الأبحاث التي ستجريها عناصر الدرك الملكي بطنجة.

وقد اعتقلت عناصر الدرك الملكي، الأحد الماضي، السيدة التي ظهرت في شريط فيديو وهي تُعنف ابن زوجها، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي توجه له الصفعات والسباب، وسط منزل الأسرة الكائن بضواحي مدينة طنجة.

و كانت القيادة الجهوية للدرك الملكي بطنجة، تحت إشراف النيابة العامة بالمدينة، قد توصلت إلى معطيات تفيد أن المنزل الذي شهد هذا الإعتداء، يتواجد خارج المدار الحضري لطنجة، وبالضبط بمنطقة سيدي قنقوش، بطريق القصر الصغير.

ويوثق شريط الفيديو الذي من المرجح أن يكون الشاب قد عمل على تصويره بغية إيصاله للسلطات، الحالة الهستيرية التي بدت عليها زوجة الأب وكيف اعتدت على الشاب البالغ من العمر 18 سنة، داخل مطبخ المنزل وخارجه، بالسب والشتم والضرب المبرح، رغم تدخلات وتوسلات الأب لفض النزاع.

وكان الفيديو الذي انتشر انتشار النار في الهشيم، اثار موجدة سخط عارمة وردود فعل غاضبة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى