آخر الأخبارتربية وتعليمثقافة و فنجهويةصندوق الأخباروطنية

انطلاق التكوين عن بعد لفائدة متدربي ومتدربات المعهد المتخصص في فنون الصناعة التقليدية بابن جرير

الانتفاضة /م . س

تماشيا مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا . وفي سياق مواصلة تفعيل خطة الاستمرارية البيداغوجية  وبعد تهيى  وتوفير وزارة الصناعة التقليدية للمستلزمات التقنية لانطلاق  العمل باستعمال الاليات والوسائل الرقمية المتاحة في مجال التكوين عن بعد . 
اعلنت ادارة المعهد المتخصص في فنون الصناعة التقليدية بابن جرير عن انطلاق عملية التكوين عن بعد واعتماد التواصل الرقمي كآلية للتتبع والمواكبة وشرح  المضامين  واستمرارية الدروس البيداغوجية للتكوين النظري في مختلف الشعب بالمؤسسة.
 مدير المعهدالمتخصص ، عبد الرحيم احجيرة اعلن من خلال رسالة وجهها للمتدربين والمتدربات انه  استعد  جيدا لانجاح هذه العملية بتظافر جميع مكونات المؤسسة التكوينية بطاقميها الاداري والبيداغوجي  لتهيئ اقسام افتراضية وتحضير مضامين رقمية ودروس مصورة ستمكن  المتدربون والمتدربات بجميع الشعب والمستويات  من الاستفادة من التكوين عن بعد وفق حصص استعمال الزمن المعتمد لكل قسم.

 الحارس العام بالنيابة اشار بدوره الى انه سيتم  عقد اجتماعات دورية تخصص لاستعراض الحصيلة إالرقمية ومواكبة استمرارية التحصيل الدراسي والتكويني ليمر في ظروف جيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى