عين على مراكشوطنية

في زمن كورونا "منتخب بمنطقة أولاد مطاع يحرض الساكنة على الإحتجاج ويضرب حالة الطوارئ بعرض الحائط

الإنتفاضة /سعيد أيت علا

أكدت مصادر جد موتوقة أن أحد المنتخبين بمنطقة تراب جماعة أولاد مطاع التابعة ترابيا لإقليم الحوز جهة مراكش أسفي يخلق الجدل بين المواطنين القاطنين بإحدى الدواوير التابعة للجماعة المذكورة سالفة الذكر.

كما أوضحت ذات المصادر بأن المنتخب إستغل تحركات بعض المحسنين الذين قاموا بتوزيع عدة قفف غذائية على العائلات المعوزة المتواجدة بالمنطقة وذلك عن بعد .

كما أوضحت نفس المصادر بأن المنتخب يوجه التهم لرئيس جماعة أولاد مطاع بأنه يوزع القفف الغذائية، وذلك من أجل حملة انتخابية.

وفي اتصال هاتفي ربطه مراسل الجريدة بالرئيس المذكور بخصوص الموضوع، أكد بأن ليس بعلمه أي شيء يتعلق بموضوع القفف، وأكد بأنه يلتزم بالحجر الصحي مثل جميع المواطنين تماشيا مع تعليمات الجهات المسؤولة، ويتجه للجماعة إلا عند الضرورة لقضاء أغراض المواطنين في إطار القانون، كما ينفي الإتهمات التي وجهها المنتخب عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أكدت ذات المصادر بأن المنتخب المذكور يحرض الساكنة على الإحتجاج بطريقة غير مباشرة ويضرب جميع القوانين المتعلقة بفيروس كورونا المستجد بعرض الحائط و التي صدرت من طرف وزارة الداخلية بالتزام جميع المواطنين بمنازلهم من أجل سلامتهم وحمايتهم.

كما تهيب الساكنة بكافة الأجهزة الأمنية المتواجدة بالمنطقة والتي تسهر على حماية المواطنين في هذه الظروف الصعبة التي يمر منها العالم، وكذا المغرب أن يفتح تحقيق للوصول إلى المنتخب الذي يعتبر نفسه فوق القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى