اقتصادوطنية

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي -بلاغ-

الانتفاضة
أوضح الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أن التعويض المالي الذي يقدمه الصندوق الخاص لتدبير جائحة فيروس كورونا الذي تم إنشاؤه بناء على تعليمات الملك، يتعلق فقط بالموظفين الذين فقدوا وظائفهم ابتداء من 15 مارس و ذلك حسب ما تنص عليه اتفاقية دعم القطاعات المتأثرة بتداعيات فيروس كورونا المستجد.
و أضاف الصندوق أن الموظفين الذين عملوا في جزء أو كامل النصف الثاني من مارس 2020 ليسوا مؤهلين للحصول على التعويضات المالية. و أضاف نفس المصدر أن أي شركة صرحت عن طريق الخطأ أو سوء فهم بموظفيها المتوقفين مؤقتا عن العمل على بوابة covid19.cnss.ma لشهر مارس، يجب عليها ارجاع التعويضات التي تلقاها هؤلاء الموظفين دون مبرر.
في هذه الحالة، يجب على الشركة أو صاحب العمل تحويل أو دفع التعويض المالي الغير المبرر على رقم الحساب ” 310 780 1003 024 7036093 0165″ المفتوح بالخزانة العامة للمملكة باسم CNSS. إبلاغ الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في منطقته بالبريد الالكتروني عن طريق إرسال إشعار التحويل أو الدفع، وإرسال بريد إلكتروني إلى الصندوق بقائمة الموظفين المعنيين بعملية ارجاع التعويض المالي، موقعة ومختومة من طرف صاحب العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى