مجتمعوطنية

نور الدين عبود عامل عمالة إقليم مولاي يعقوب والكاتب العام السابق لعمالة مراكش في ذمة الله..

الانتفاضة
بعد صراع مرير مع المرض، غيّب الموت المشمول برحمته عامل عمالة اقليم مولايعقوب بفاس قيد حياته ” نور الدين عبود ” ليلة الأربعاء في حدود الساعة العاشرة ليلا عن عمر يناهز 59 عاما.
وكان الفقيد قد عمل قيد حياته كاتبًا عامًا بولاية جهة مراكش سابقا، زكذلك بولاية طنجة، كما شغل قبل ذلك منصب باشا بمدينة بوزنيقة.
وكان الفقيد كان أجرى مؤخرا عملية جراحيه، قبل ان تتدهور حالته الصحية ويتوفى.
ولد المرحوم نورالدين عبود الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم مولاي يعقوب في 20 غشت 1960 بالناضور، وهو حاصل على الإجازة في القانون العام، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية.

وعين المرحوم نور الدين عبود بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1990، قائدا بعمالة الرباط، قبل أن تتم ترقيته سنة 2001 إلى منصب باشا بوزنيقة بإقليم بن سليمان، ثم إلى منصب كاتب عام لإقليم الفحص-أنجرة سنة 2007، لينتقل بنفس الصفة إلى عمالة مراكش بتاريخ 14 أكتوبر 2012، متزوج وأب لإبنين.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة الانتفاضة إلى عائلة الفقيد الصغيرة والكبيرة، راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء والصالحين في جنات النعيم. إنا لله وإنا إليه راجعون.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى