جهويةصندوق الأخباروطنية

السلطة المحلية والجماعة الترابية البريكيين تقومان بعملية تعقيم واسعة واحداث نقط للبيع بالجماعة

الانتفاضة

بتنسيق بين السلطة المحلية بقيادة البريكيين و الجماعة الترابية لسبت البريكيين باقليم الرحامنة أطلقت هذه الاخيرة عملية تطهير وتعقيم واسعة تندرج  في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخدتها لمواجهة والحيلولة دون انتشار جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 بالمنطقة.

عملية التعقيم والتطهيرالتي استعملت فيها  ادوات الرش ومواد التعقيم المتوفرة لذى الجماعة الترابية شملت مختلف المساكن والاسطبلات والسواقي والفضاءات والمحلات المهنية بمركز لبريكيين بالاضافة الى  دواوير ولاد النوم و الحنيشات والطوالب وستستمر طيلة ايام الحجر الصحي لتشمل باقي دواوير الجماعة .

وتجدر الإشارة الى انه  على اثر قرار منع فتح ابواب السوق الاسبوعي سبت لبريكيين تنفيذا للتعليمات والتوجيهات الصادرة في هذا  الشان قامت الجماعة الترابية  باشراف السلطة المحلية بالبريكيين بمساعدة بعض الشباب على احداث مجموعة من نقط البيع للمواد الغذائية  بمركز لبريكيين مساهمة منها في تنويع الخدمات المقدمة للسكان . 

هذا وقد خلفت هذه العمليات ارتياحا كبيرا لذى الساكنة وبعض الفاعين الجمعويين اللذين ابانوا عن حسهم ووعيهم بصعوبة المرحلة التي تمر منها بلادنا شاكرين ما تقوم به السلطة المحلية واعوانها من مبادرات  للحفاض على صحة الساكنة من الخطر الذي يهددها بفعل اجتياح فيروس كورونا القاتل لعدة اقاليم ببلادنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى