جهويةوطنية

اجتماع حول تتبع تنفيذ التدابير الاحترازية للوقاية من كورونا

الانتفاضة
وقد شكل هذا الاجتماع، الذي ترأسه عامل الإقليم السيد محمد سالم الصبتي بحضور رجال السلطة و رؤساء المصالح الأمنية ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم، مناسبة لتتبع مستجدات تفشي فيروس “كورونا” (كوفيد 19) على المستوى الوطني والإقليمي، حيث لم تسجل إلى حدود الساعة أية إصابة بهذا الفيروس بإقليم اليوسفية.

  كما تطرق اللقاء إلى وضعية التزويد بالمواد والسلع الأساسية وأسعارها، حيث تبين أن وضعية التموين عادية، وأن جميع المواد الغذائية متوفرة بكميات كافية، وتلبي جميع حاجيات المواطنين.

  وفي نفس الإطار، دعا عامل الإقليم كافة المتدخلين للسهر على تنفيذ القرارات والإجراءات المتخذة من طرف السلطات العمومية من أجل مواجهة خطر تفشي فيروس كورونا المستجد على مستوى إقليم اليوسفية، وكذا التزام اليقظة الدائمة والمستمرة وتعبئة كافة الفعاليات الحية في هذا الظرف الاستثنائي.

  وحفاظا على سلامة المواطنات والمواطنين بإقليم اليوسفية، جرى التأكيد على الانخراط الكبير والالتزام بالقرارات والتدابير الوقائية المتخذة من طرف السلطات العمومية للتصدي لانتشار هذا الوباء، وذلك عبر الحد من التنقلات غير الضرورية والتزام العزلة الصحية في المنازل كإجراء ضروري واحترازي للحد من انتشار هذا الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى