رياضيةوطنية

يوسف العربي يطيح بأرسنال من "يوروبا ليغ" بهدف "قاتل" في الأشواط الإضافية

الانتفاضة
بلغ انتر الايطالي ثمن نهائي مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم بفوزه الخميس دون جمهور على ضيفه لودوغوريتس البلغاري 2-1 بسبب تفشي فيروس كورونا، فيما ودع ارسنال الانكليزي وصيف النسخة الاخيرة في اللحظات القاتلة امام ضيفه اولمبياكوس اليوناني.
 اقصي اياكس امستردام الهولندي برغم فوزه على خيتافي الاسباني 2-1، وكانت طريق مانشستر يونايتد الانكليزي سهلة بخماسية امام بروج البلجيكي. وودع بنفيكا البرتغالي بعد تعادله مع شاختار دانيتسك الاوكراني 3-3 (5-4 بمجموع المباراتين)، فيما تأهل اشبيلية الاسباني حامل اللقب خمس مرات بعد تعادله مع ضيفه كلوج الروماني سلبا (1-1 ايابا).في ميلانو، أجبر تفشي فيروس كورونا المستجد نادي انتر على خوض مباراته أمام ضيفه لودوغوريتس على ملعب “جوزيبي مياتزا” خلف أبواب موصدة، الا ان ذلك لم يمنعه من بلوغ الدور المقبل بفوزه 2-1 (4-1 مجموع المبارتين).
وأرخى انتشار فيروس كورونا الذي أثر سلبا على أحداث رياضية عدة حول العالم، بظلاله على المسابقات في إيطاليا، بعدما أصيب 650 شخصا بالفيروس وتوفي 17 منهم، غالبيتهم في شمال البلاد.
 وجد انتر نفسه متأخرا في الدقيقة 26 بهدف للبرازيلي كاولي اوليفيرا. لكن “نيرياتزوري” سرعان ما استعاد توازنه عن طريق كريستيانو بيراغي الذي عادل بتسديدة زاحفة من يسار المنطقة في أسفل الزاوية اليمنى (32).ودخل فريق المدرب أنطونيو كونتي الى الاستراحة متقدما 2-1 بفضل هدف البلجيكي روميلو لوكاكو بعد أن تصدى الحارس بلامين الييف لمحاولته الاولى قبل ان ترتطم الكرة برأس المهاجم بطريقة كوميدية وتتابع طريقها الى الشباك (45+4).
وبعد فوزه ذهابا بهدف على ارض اولمبياكوس اليوناني، وجد ارسنال الانكليزي وصيف النسخة الاخيرة نفسه متأخرا بالنتيجة عينها في لندن، ليحتكم الفريقان الى شوطين اضافيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى