عين على مراكشمنوعةوطنية

مراكش .. تطورات مثيرة في قضية ما بات يعرف بـ”قضية حمزة مون بيبي”، المتخصصة في ابتزاز المشاهير

الانتفاضة
في تطور مثير في قضية ما بات يعرف بـ”قضية حمزة مون بيبي”، المتخصصة في ابتزاز المشاهير، خرجت الفنانة المغربية سعيدة شرف، لتكذب الأخبار المتداولة حول تنازلها عن الشكاية التي رفعتها ضد الحساب المثير للجدل، مؤكدة إنها لم تتنازل عن أي قضية، لأنها لم تعد قضيتها، بل قضية جميع المغاربة”، حسب تعبيرها. بل تقدمت بشكاية جديدة في ملف حساب العصابات “حمزة مون بيبي”، لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، صباح اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020.

تجدر الإشارة إلى “قضية حمزة مون بيبي”، عرفت تطورات كثيرة، بعد التحقيق مع الفنانة المغربية دنيا بطمة، وشقيقتها ابتسام.

وكان قرر قاضي التحقيق بمدينة مراكش إطلاق سراح الفنانة دنيا بطمة مقابل دفعها غرامة قدرت قيمتها بـ 50 مليون سنتيم، فيما أطلق سراح شقيقتها “ابتسام” التي كانت رهن الاعتقال بالتحقيقات مقابل 30 ملايين سنتيم.
وحسب مصدر مقرب من الفنانة “سعيدة شرف”، فإن الأخيرة وضعت شكاية ضد “عيشة عياش” المتهمة الرئيسية في التشهير بفنانين وفنانات ومشاهير مغاربة عبر الحساب المذكور.
إلى ذلك أشارت “سعيدة شرف” أن سبب حضورها إلى المحكمة هو قانوني صِرف، وانها تقدمت بشكايات ضد أشخاص أساءوا إلبها وقاموا بالتشهير بها، وان القانون يعلى ولا يعلى عليه، وأن كل من ثبت تورطه في هذا الملف ستتم محاسبته والقصاص منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى