جهويةمنوعةوطنية

بني ملال .. اعتداء وتخريب بقسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالفقيه بن صالح

الانتفاضة/ متابعة

أدانت المديرية الجهوية للصحة في جهة بني ملال خنيفرة، في بلاغ لها، اليوم الأربعاء، بشدة الاعتداء، الذي تعرضت له مجموعة من المصالح التابعة للمركز الاستشفائي الإقليمي بالفقيه بن صالح .
وتعود فصول الحادثة، أن شخصا مرافقا لإحدى المريضات، التي تتابع علاجها في المركز الاستشفائي الإقليمي بالفقيه بن صالح، أقدم على تخريب مجموعة من المعدات البيوطبية، والمكتبية في قاعة إزالة الصدمات، ومكتب الفحوصات الطبية، وقاعة الانتظار مع الاعتداء اللفظي على مجموعة من الموظفين في مصلحة المستعجلات.
والسبب حسب مصادر مطلعة إلى رفض المعني بالأمر الانتظار خارج قاعة الفحوصات، إلى حين استكمال فترة العلاج، الذي كانت تستفيد منه المريضة داخل إحدى القاعات.
وأضاف المصدر ذاته أن الاعتداء خلف مجموعة من الخسائر المادية جد المهمة في مصلحة المستعجلات، التي سيكون لها الأثر الكبير على استمرار العمل، والتكفل بالمرضى داخل هذه المصلحة الحيوية في المستشفى، خلال الأيام المقبلة.
وأعلنت المديرية الجهوية للصحة في جهة بني ملال خنيفرة أنها ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لتفعيل المسطرة القضائية في حق المعني بالأمر، ولاحقا في حق كل من سولت له نفسه الاعتداء على مهنيي الصحة، والمؤسسات الصحية في الجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى