عاجلعين على مراكشمجتمعمحلية

الشرطة القضائية بمراكش تعتقل مبحوثا عنه وطنيا المدعو “سَبْعْمِيَة”

جميعا ضد محاربة الجريمة

الانتفاضة

بقلم محمد السعيد مازغ 

         نجحت عناصر الشرطة القضائية بمدينة مراكش في وضع حد  لسلسلة من الاعتداءآت على المواطنين من طرف احد الأشخاص من ذوي السوابق القضائية الذي يعمد إلى السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض واستعمال العنف ضد ضحايا داخل أزقة وأحياء المدينة العثيقة. 

وأفاد  مصدر مطلع أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش تسعى جاهدة إلى تجسيد توجهات المديرية العامة للأمن الوطني، والخطة التي رسمتها رئاسة ولاية الأمن في التصدي الحيوي والحازم لكل مظاهر الجريمة داخل فضاءات المدينة العثيقة لمدينة مراكش.

وأضافت أن عناصر الشرطة القضائية بمراكش تمكنت من خلال عمليات رصد وملاحقة متواصلة، من وضع حد لنشاط المدعو “سَبْعْمِيَة”، من ذوي السوابق القضائية ، مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة ، رغم المقاومة الشرسة التي أبداها إزاء عناصر الشرطة القضائية المتدخلة ، وذلك بعد أن ثبت تورطه في مجموعة من السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، استهدفت مجموعة من الضحايا.

وأفاد نفس المصدر، أن الأبحاث والتحريات قادت إلى التوصل إلى سبع ضحايا، سبق للجاني تعريضهم للسرقة المقرونة بالعنف، حيث تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث بتنسيق مع النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش في أفق استكمال كافة الإجراءات المسطرية في حقه وتقديمه للعدالة لتقول فيه كلمتها.

  اعتقال المدعو “سَبْعْمِيَة”، خلف استحسانا وارتياحا كبيرين لذى الساكنة الذين عبروا عن شكرهم واعترافهم بالمجهودات المبدولة من أجل الحد من الجريمة واجتثات منابعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى