ثقافة و فن

وفاة الفنانة المصرية أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 70 عاما

أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية وفاة الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد أسبوع واحد من الاحتفال بيوم ميلادها، ونعى عضو المجلس عزوز عادل الفقيدة قائلا: البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة القديرة احلام الجريتلي رحم الله الفقيدة والهم اهلها وجمهورها الصبر والسلوان.

أحلام ممثلة مصرية، من أصول شركسية، وهي شقيقة الفنانة الراحلة إنعام الجريتلي، شاركت في مسلسل حكايات المدندش ومسلسل من أطلق الرصاص على هند علام , كما أنها شاركت في إحدى حلقات مسلسل لحظات حرجة ومسلسل السندريلا، ومسلسل البرنس والفتوة بموسم دراما رمضان 2020، ولكن شهرتها الحقيقية جاءت من دبلجة أفلام الرسوم المتحركة كما شاركت فى سيت كوم “راجل وست ستات”.

ويعرض للراحلة الآن الجزء الثاني من مسلسل اللعبة بعنوان “ليفل الوحش” ليختتم مسيرة ضمت 260 عملا للسينما والتلفزيون والمسرح والإذاعة، من بينها مسلسل “تقاطع طرق” الذي من المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021 من بطولة الفنانة منى زكي.

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى