جهوية

هلع في مدينة طنجة بعد سقوط جسم غريب من السماء على أحد المعامل

الانتفاضة-

عاشت مدينة طنجة يوم أمس الثلاثاء، حالة استنفار غير مسبوقة بعد سقوط جسم مجهول من السماء، بالقرب من أحد المعامل الموجودة بالمنطقة الصناعية امغوغة.

وذكرت مصادر مطلعة أن جسما مضيئا سقط بسرعة كبيرة من السماء، وسط معمل مخصص لصناعة الورق، ما استدعى تدخلا عاجلا لمختلف الجهات المختصة.

وقد خلق هذا الأمر حالة من الرعب في وسط عمال المصنع، خصوصا وأن الجسم المجهول المصدر تنبعث منه روائح غريبة وتحيط به النيران.

وعلاقة بهذا الحدث كشفت مصادر مطلعة أنه بعد انتقال عناصر السلطة المحلية ورجال الأمن، إلى عين المكان، وبعد التحقيق في الموضوع تبين لهم أن أحد الأشخاص عمد إلى إستعمال شهب اصطناعية بمحيط المعمل، وسقطت شظايا منها على أوراق تستعمل في صناعة الكرتون، الأمر الذي دفع حراس المعمل إلى إطفائها باستعمال المياه.

وقد فتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقا في الحادثة، فيما باشرت  عناصر الشرطة العلمية والتقنية، رفع آثار وبقايا الشهب الإصطناعية من أجل الوصول إلى المتورط في الواقعة، التي كادت قد تتحول إلى كارثة، خاصة أن المنطقة معروفة بالانتشار الكبير لمعامل النسيج وغيرها.

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى