الرئيسيةعين على مراكش

مراكش .. ورشة عمل للتفكير في أداء وآفاق البرنامج الوطني لصحة الفم

الانتفاضة

تنظم المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بمنطقة مراكش آسفي ورشة عمل للتفكير في أداء وآفاق البرنامج الوطني لصحة الفم كجزء من البرنامج الوطني لصحة الفم ، والذي يهدف إلى المساعدة في تقليل عبء الإصابة بأمراض الفم لدى عامة السكان ، وخاصة في الفئة المستهدفة ، ويهدف إلى تحسين توفير الرعاية وإنشاء قطاع الرعاية من أجل رعاية جيدة للمرضى ، نظمت المديرية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية في منطقة مراكش آسفي في 17 ديسمبر 2021 ورشة عمل للتفكير في أداء وآفاق البرنامج الوطني لصحة الفم.

حضر هذه الورشة رؤساء خدمات شبكات المؤسسات الصحية ، مديرو المستشفيات ، منظمي الخطة الوطنية لصحة الفم ، أطباء الأسنان بالجهة، رئيس جمعية أطباء الأسنان الخاصين بمراكش ومدير عام. المديرين التنفيذيين للمديرية الإقليمية للصحة.

تم تنظيم هذا الاجتماع لمناقشة عرض الرعاية وإنشاء نظام رعاية ، وكذلك لمناقشة إمكانية تطوير مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص ووضع خطة تدريب مستمر للمهنيين الصحيين.

وانتهى اللقاء بتهنئة جميع المتحدثين على التزامهم والجهود المبذولة في خدمة المريض.

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى