ثقافة و فن

محطة جديدة وموعد الإبداع الفني من بطولة وتشخيص فلذات أكباد الأسرة الأمنية المغربية بمقر الأمن الجهوي بتازة

المصطفى العمري

محطة جديدة في مدينة جديدة وموعد الإبداع الفني من بطولة وتشخيص فلذات أكباد الأسرة الأمنية المغربية، في مسلسل تحت عنوان “مسابقة الإبداع التربوي و الفني” التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني ومؤسسة محمد السادس للأعمال الإجتماعية لموظفي الأمن الوطني السبت المنصرم .

في المقر الأمن الجهوي بتازة وبقاعة العروض ،حيث تم استقبال أشبال رجال الأمن الوطني المشاركين في مسابقة الإبداع التربوي و الفني في مجالات:

 ترتيل القران الكريم، العزف – الغناء , الرسم ، والمسرح .

وفي الساعة العاشرة وبعد تحية العلم الوطني ،قام رئيس الأمن الجهوي بتازة ،مرفوقا بالسادة رؤساء المصالح وبحضور أعضاء من المجلس العلمي و وزارة التقافة والشباب والرياضة ,بالإعلان عن بدأ المسابقة .

وكان التنافس سيد الموقف و على أشده بين كل المشاركين، تحدوهم ونصب أعينهم الضفر ، بالمرتبة الأولى وسط تشجيع وتصفيقات الحضور، .

وأعجبابهم بالمستوى الكبير الدي أبانت عنه براعم العائلة الأمنية، من مواهب متنوعة ورفيعة..

وفي الختام تناول الكلمة رئيس الأمن الجهوي بتازة ،معربا عن  اعجابه الكبير  وكل الحاضرين بمواهب الأطفال وقدراتهم في جميع المجالات التي شاركوا فيها،.

حيث قام بتوزيع الهدايا والشواهد التقديرية على كل المشاركين(آ).

ليتناول رئيس اللجنة المركزية المشرفة على مسابقة الإبداع التربوي و الفني عبد الكريم عواد، الذي عبر بدوره عن اعجابه بالمستوى الكبير الدي ابان عنه كل المشاركين في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى