آخر الأخبارالرئيسيةالمغربصندوق الأخبارعين على مراكشوطنية

مجهودات عناصر الفرقة الجنائية الخامسة بولاية أمن مراكش تضع حدا لنشاط مروجي المخدرات والمسكرات بالمدينة العتيقة

الإنتفاضة – أبو عبد الله

تمكنت عناصر الفرقة الجنائية الخامسة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش،  خلال الأسبوع المنصرم، من وضح حد لنشاط العديد من مروجي المخدرات ومسكر ماء الحياة بنقط مختلفة من تراب مقاطعة مراكش المدينة.

وحسب مصدر موثوق، فإن عناصر الفرقة المذكورة، أوقفت ثلاثينيا متلبسا بترويج مسكر ماء الحياة بدرب تودغة بحي الدشر تابحيرت بالمدينة العتيقة مراكش، حيث حجز لديه 250  لترا من مسكر “ماحيا” كانت معدة للترويج.

وبالموازاة مع ذلك، وعلى مستوى حي الملاح، تم حجز حوالي 200 عبوة من مادة “السليسيون” كانت معدة للترويج من طرف سيدتين في عقدهما الثالث، جرى إيقافهما أيضا. 

وبنفس الحي ، أوقفت عناصر ذات الفرقة، أربعة اشخاص يبلغون من العمر مابين 28 و 40 سنة، من أجل ترويج المعسل المهرب، حجز لديهم من هذه المادة  كميات تفوق عشرين كيلوغرام.

وأضاف المصدر، أن جميع الموقوفين، تم وضعهم تحت الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة، لأجل استكمال التحقيقات معهم، ومعرفة إن كان لديهم شركاء آخرين، قبل تقديمهم للمحاكمة.

هذا وتعمل عناصر الفرقة الجنائية الخامسة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، بإشراف ميداني مباشر من رئيسها، وفق خطط استباقية محكمة، على التصدي لمختلف الشوائب الإجرامية، وتجفيف منابع الحريمة بالمدينة العتيقة مراكش. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى