الرئيسيةرياضية

(فيفا) ترشح المغرب لاحتضان مسابقة قارية

الانتفاضة

اعتبر السويسري “جياني إنفانتينو” رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، المغرب إلى جانب مصر والسعودية، قادرا على احتضان مسابقة كأس العرب، بالنظر إلى إمكانياته اللوجستيكية على مستوى الرياضي.

وقال في حديث صحفي: « الجمهور العربي متعطش لكرة القدم، إنه يستحق الأفضل وهناك أكثر من دولة تستطيع استضافة « المونديال » العربي، مثل المغرب الذي تقدمت بملف كأس العالم، مصر التي استضافت كأس إفريقيا وأيضا السعودية ».

وأضاف : «تلقيت طلبات من المنطقة العربية، لأجل استمرار البطولة مستقبلا، وأنا أدعم ذلك، خاصة أن مثل تلك البطولات، تساهم في تطوير اللعبة، وسنناقش الأمر جيدا » .

وأردف: « بطولة كأس العرب جمعت المشرق والمغرب، إنها جسر ربط آسيا بإفريقيا، وبالحضور الجماهيري المميز والتنظيم الناجح أتوقع لها النجاح مستقبلا» .

كما اشاد رئيس « فيفا »، بالبطولة العربية، موضحا، أنها لاقت نجاحا كبيرا  يفوق التوقعات، وأن البطولة نظمت في إطار تجريبي لكأس العالم المقبلة، وأنها اتخذت طابع البطولات الرسمية يتابعها الملايين حول العالم.

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى