آخر الأخباراقتصادالرئيسيةالمغربصندوق الأخبارعين على مراكشمجتمعوطنية

عندما يمتزج الطموح بالوطنية.. المريس ماركت علامة تجارية ترسم معالم النجاح التجاري بمراكش

الانتفاضة – أبو عبد الله

أشرف رئيس مقاطعة جليز مراكش “عمر السالكي”، رفقة نائبه الأول “السعيد أيت المحجوب”، ومجموعة من أعضاء المجلس الجماعي لمقاطعة جليز، وفعاليات من المجتمع المدني المحلي، مساء اليوم الجمعة 24 ديسمبر 2021، على افتتاح مركز التسوق الجديد بحي الشرف “المريس ماركت”.

ويعتبر مركز التسوق الجديد، الثاني من نوعه لعلام “المريس ماركت”، بعد ذلك الذي تم افتتاحه أواخر سنة 2019، بحي عين إيطي بمقاطعة النخيل، حيث يقع المركز الجديد في فضاء مساحته حوالي 300 م مربع، من طابقين، ويقدم لزبنائه منتجات غدائية وأواني منزلية ومنتجات التجميل وعطور والعديد من المنتجات ذات جودة وبأثمنة تنافسية.

واعتبر الشاب “محمد المريس” المدير العام لشركة “لمريس ماركت”، افتتاح المتجر الثاني للعلامة التجارية “لمريس ماركت”، بكونها مرحلة من حلم كبير ظل يراوده منذ طفولته، والذي سيتعزز بسلسلة من المتاجر بمختلف مقاطعات المدينة الحمراء، وكذا على صعيد جهة مراكش آسفي، مؤكدا أن علامته التجارية تحرص على انتقاء مواد ذات جودة عالية وبأثمنة تنافسية مقارنة مع يتم تقديمه في فضاءات مماثلة للتسوق، كما أبرز ذات المتحدث، أنه يسعى دائما على إعطاء الأولوية للمنتوج المغربي تشجيعا للاقتصاد الوطني وللمقاولة المغربية.

ودعا “المريس” الشباب إلى الاستثمار في مشاريع مماثلة، والكفاح من أجل تحقيق أحلامهم ونجاحاتهم، والتحلي بالحس الوطني، مؤكدا أن الاستثمار في مجال التجارة يعد من الاستثمارات الناجحة والمدرة للدخل، كما أمها تساهم في تشغيل الشباب خاصة الشباب الذي لم يتمكن من إكمال تعليمه.

تجدر الإشارة أن الفضاء الجديد “المريس ماركت” مكن من توفير 18 فرصة شغل يومية لشبان وشابات من أبناء منطقة الشرف بمقاطعة جليز، ويعتبر واحدا من المشاريع الناجحة بمدينة مراكش ورمزا للمقاولة الشبابية الطموحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى