آخر الأخبارالرئيسيةالمغربصندوق الأخبارعين على مراكشمجتمعوطنية

عمل دؤوب للفرقة الجنائية الخامسة بولاية أمن مراكش للإيقاع بمتورطين في ترويج المخدرات والخمور بالمدينة العتيقة

الانتفاضة – أبو عبد الله

علمت “الانتفاضة” من مصدر موثوق، أن عناصر الفرقة الجنائية الخامسة بمصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أوقفت خلال الأيام الأربعة الأخيرة مجموعة من مروجي الممنوعات في أحياء مختلفة من المدينة العتيقة.

وحسب ذات المصدر، فإن عمليات ميدانية محكمة، سبقتها عمليات رصد وترصد لتحركات الموقوفين، مكنت من إيقاف مروج لمسكر ماء الحياة يبلغ من العمر حوالي 30 عاما بحي الموقف وحجزت لديه 90 لترا من المسكر ذاته، وبحي تابحيرت تم حجز 100 لتر  كانت معدة وتوقيف المروج وهو في نهاية عقده الثاني.

وأضاف المصدر أن عناصر الفرقة المذكورة، أوقفت ستينيا بحي باب الخميس، متلبسا بترويج مخدر الكيف، وأسفرت عملية تفتيش قانونية لمحل إقامته عن حجز أربعة كيلوغرامات ونصف عباراة عن باقات من ذات المخدر كانت معدة للترويج، فيما تم رصد وتوقيف عشريني بحي عرصة البردعي القديمة متحوزا   ب 120 لترا من مسكر ماء الحياة، ومروج آخر بحي رياض العروس حجزت لديه 150 لترا من المسكر.

الموقوفون جميعهم، تم استكمال التحقيقات معهم بهدف الوصول إلى شركاء محتملين ومزوديهم، قبل عرضهم أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

وتأتي هذه العمليات، في خضم العمل الروتيني الدؤوب الذي تقوم به عناصر الفرقة الجنائية الخامسة للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، بإشراف ميداني من رئيسها، بهدف القضاء على مظاهر الجريمة بالمدينة العتيقة مراكش، وتجفيف النقط السوداء لترويج المخدرات، والمسهامة في تنزيل خطط المديرية العامة للأمن الوطني لاستتباب الأمن وضمان سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى