المجالس المنتخبة

عمدة مراكش تجتمع بمكتب غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات

الانتفاضة 

 ختراني مصطفى:

أجرت فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مدينة مراكش صباح اليوم لقاء ب “كمال بنخالد” رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة مراكش-آسفي الذي كان مرفوقا بأعضاء المكتب الإداري للغرفة وفي مقدمتهم  عبدالمولى بلوتي و حميد قميزة و جمال احزاب و السعيد أثنان ، وحسن امكرود  و سعيد ازكوحة بالإضافة لمحمد ازواو المدير الجهوي للغرفة ، حيث عبر كمال بنخالد عن استعداد غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات للأشغال مع المجلس الجماعي لمراكش في العديد من القضايا المشتركة، كما تم تطرق خلال اللقاء لملف المركز الدولي للمؤتمرات و المعارض الذي تعتزم الغرفة إنشاءه ، والذي وجب مواكبته من طرف المجلس الجماعي لاخراجه لحيز الوجود.
كما شكل مشكل تنظيم قطاع السير و الجولان بناء على طلب جمعيات مهنية، و ناقش رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات مع عمدة مراكش أهمية التعاون بين المجلس الجماعي و الغرفة من خلال إخبار الغرفة أثناء تسليم الرخص التجارية.
شكلت المجزرة البلدية نقطة من ضمن العديد من النقاط التي طرحت،. حيث تم تباحث سبل حل المشاكل المتعلقة بها و مشكل اعادة تأهيل و تجهيز ساحة جامع الفناء، وشدد بنخالد على ضرورة تأهيل و تهيئة الحي الصناعي سيدي غانم ليرقى الى مستوى الأحياء الصناعية المتعارف عليها.
عبر فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مدينة مراكش على استعداد المجلس للتعاون و المشاركة مع الغرفة في حل مختلف هذه الاكراهات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى