الرئيسيةعلوم

شركة ميتاب: الإعلان عن المشروع الجديد (ميتافيرس x جيم فاي)

الانتفاضة

يعد هذا المشروع أحدث إصدارات لعبة “جينسوكيشي أونلاين”، وهي لعبة تمتلك ثمانية ملايين مستخدم، وسبق لها الفوز بجائزة لعبة العام الذهبية سنة 2012.

وتهدف لعبة “جينسوكيشي” إلى بناء اقتصاد جديد للعالم الخيالي باستخدام تكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”، ودمج عناصر التمويل اللامركزي لألعاب الفيديو “جيم فاي” (GameFi) والرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) داخل عالم الميتافيرس الخاص باللعبة القائمة على تقنية الألعاب كثيفة اللاعبين ثلاثية الأبعاد على الانترنت.

وتعتمد لعبة “جينسوكيشي أونلاين” اليابانية، القائمة على تقنية الألعاب كثيفة اللاعبين ثلاثية الأبعاد والمرخصة من قبل “إيليمنتيل نايتس أونلاين”، هي اللعبة التي تحظى بثقة وموثوقية منذ أكثر من 13 عاماً على الكثير من التطبيقات، منها “نينتندو سويتش” و”بلاي ستيشن 4″.

وفي العالم الذي تم إنشاؤه بواسطة ويب الجيل الثالث “ويب 3.0″، والميتافيرس وتمويل الألعاب (GameFi)، سوف تستفيد “جينسوكيشي” من الميزات الثلاث “العب بالمجان” (“فري تو بلاي”) و”العب لتكسب” (“بلاي تو إيرن”)، و”اصنع المحتوى لتكسب” (“يو جي سي تو إيرن”).

ويمكن لجميع المستخدمين إنشاء حساب مجاناً وشراء وبيع الرموز غير القابلة للاستبدال التي يكتسبونها.

وفي المستقبل، تزمع “جينسوكيشي” تقديم “يو جي سي” (المحتويات التي ينشئها المستخدم)، والتي ستسمح للمستخدمين والشركات بصك وبيع الرموز غير القابلة للاستبدال، بالإضافة إلى إعطائهم الحق ببناء الأراضي بحرية تامة، ووضع الأشياء، وإنشاء البيئات الطبيعية، والشخصيات، والوحوش في عالم الميتافيرس.

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى