آخر الأخبارالرئيسيةرياضيةصندوق الأخباروطنية

ريال مدريد ينسحب من المفاوضات لضم الفرنسي مبابي

كشفت تقارير صحافية فرنسية، أمس الإثنين 30 غشت 2021، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، قررت الانسحاب من المفاوضات مع نظيرتها في باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن ضم المهاجم “كيليان مبابي”، بعد أن رفع النادي الملكي، عرضه إلى 200 مليون يورو، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة النادي الباريسي.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت أن “مبابي”، ما لم تحدث أي مفاجآت أخرى معه، سيكمل عقده مع الـ”بي إس جي” الممتد حتى يونيو 2022، في حين أعلنت محطة راديو مونت كارلو سبورتس الإذاعية، أن إدارة “الميرينغي” غادرت مائدة المفاوضات بشأن صاحب الـ22 عاماً.

وكانت شبكة سكاي سبورتس نشرت خبرا حول رفع إدارة الريال عرضها للحصول على خدمات مبابي ليصل إلى 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون كمتغيرات وحوافز.

من جانبها، أوضحت صحيفة آس الإسبانية عبر نسختها الإلكترونية أن النادي الاسباني فتح خط مفاوضات جديد مع إدارة سان جيرمان، في محاولة لإتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة، قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

بينما أكد أكد موقع دياريو غول الإسباني أن النادي الفرنسي قام بمحاولة أخيرة لتمديد عقد مبابي الذي ينتهي في يونيو 2022، وهو ما رفضه المهاجم الشاب من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى