الرئيسيةعين على مراكش

درك مراكش يحبط محاولة 120 مؤسسة سياحية الاشتغال ليلة رأس السنة بطريقة سرية

الانتفاضة

أسفرت الإجراءات الأمنية لعناصر الدرك الملكي في إقليم الحوز عن إحباط محاولات أزيد من 120 مؤسسة سياحية، حاولت الاشتغال بطريقة سرية، خلال ليلة رأس السنة الجديدة 2022.

من جهة أخرى، وضعت القيادة الجهوية للدرك الملكي في جهة مراكش -آسفي، تحت إشراف الكولونيل ماجور عبد اللطيف النماوي، القائد الجهوي للدرك الملكي، خطة أمنية محكمة، مكنت من القيام بتدخلات استباقية للحد من السلوكات الطائشة، التي قد تهدد أمن، وسلامة المواطنين، خلال ليلة رأس السنة الجديدة 2022.

وأسفرت هذه التدخلات على مستوى مراكز تسلطانت، وواحة سيدي إبراهيم، وأولاد حسون، وأيت أورير، وتامصلوحت، وتحناوت، على تحرير ما يناهز 140 مخالفة بالقيادة الإقليمية لتحناوت، إلى جانب 90 مخالفة في مركز تسلطانت.

كما تمت مداهمة “فيلا” استقبلت 20 شخصا، من بينهم 7 فتيات، ضبطوا في المكان المذكور، من أجل الاحتفال بالمناسبة، وأسفرت هذه المداهمة عن حجز 135 قنينة نرجيلة، و30 كيلوغراما من المعسل، والعديد من قنينات الخمور.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي من مداهمة مطعم مصنف يقدم لزبناءه ممنوعات كالشيشة، وغيرها، حيث حررت في حقه مخالفة، وقرار بالإغلاق، في انتظار عرض قضيته على المحكمة، طبقا للقانون.

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى