المجالس المنتخبةجهوية

حملة نظافة تهم شاطئ الديابات بالصويرة

الانتفاضة

نظمت جمعية بصمة خير للشؤون الاجتماعية والتضامن بالصويرة خلال يومي 26 و27 يناير من السنة الجارية حملة نظافة همت شاطئ الديابات، وذلك بشراكة مع المجلس الإقليمي، والمجلس الجماعي – للصويرة – وبتعاون مع شركة التدبير المفوض أوزون موكادور -الصويرة-. 

الحملة لقيت استحسانا كبيرا لذى الساكنة ، حيث صب المنظمون اهتمامهم على تنقية الأماكن الغارقة في الأزبال والقادورات المنتشرة بشكل عشوائي في عدة أمكنة ، وتجند العمال والمتطوعون طيلة اليومين في خدمة النظافة ، وتطهير شاطئ الديابات وتهييئه لاستعادة جماله وأناقته. 

وحسب رئيس جمعية بصمة خير للشؤون الاجتماعية والتضامن عبد العالي الصالحي: ” فهذه الحملة تأتي في إطار تنفيذ ورش الصيانة والنظافة والمحافظة على البيئة، وإنجاز أشغال وأنشطة ذات طابع مؤقت تندرج ضمن المنفعة العامة والتنمية المستدامة بالصويرة وواسن” .

وتعد هذه المبادرة خطوة إيجابية تنم عن وعي مجتمعي بأهمية البيئة والمحافظة عليها، وتقديم خدمات ملموسة بشراكات حقيقية،وتعاون مثمر، بعيدا عن المزايدات السياسية والبهرجة الممقوتة التي تردد الأسطوانة المشروخة التي لم يعد لها مفعول لذى الساكنة ، وتتغنى بالمنجزات المبرمجة على الورق، و المسطرة في لائحة الانتظار إلى أجل غير مسمى، اوالمشاريع الوهمية التي تستنزف المال العام دون وجه حق. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى