آخر الأخبارالرئيسيةالمغربصندوق الأخبارعين على مراكشمجتمعوطنية

حملات أمنية بدروب المدينة العتيقة مراكش تسفر عن إيقاف مروجين للممنوعات وتفكيك شبكة دعارة

شنت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، حملة نوعية في الآونة الأخيرة، بعديد من المناطق بالمدينة العتيقة، مكنت من إيقاف العديد من الأشخاص متورطين بترويج الممنوعات.

وحسب مصدر موثوق، فقد تم إيقاف شخص متلبس بترويج مسكر ماء الحياة وحيازة وإتلاف كمية مهمة من نفس المخدر، كما أسفرت الحملة عن إيقاف شخصين في عمليتين أمنيَّتيْن منفصلتين، من أجل حيازة وترويج مخدر الشيرا مع حجز مجموعة من الصفائح من نفس المخدر ومبالغ مالية متحصلة من الجريمة.

كما أظهرت نتائج العمليات الأمنية، إيقاف ثلاثة أشخاص آخرين من بينهم امرأة، وذلك من أجل ترويج المخدرات وإعداد محل للدعارة وتوثيق مشاهد إباحية، حسب ذات المصدر.

وأشار مصدر الخبر، أنه تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، في أفق تقديمهم أمام العدالة، كل بالمنسوب إليه.

وأوضح المصدر أن هذه العمليات تأتي في إطار التوجه الجديد لولاية أمن مراكش، بشأن توسيع رقعة المراقبة الأمنية ومباشرة عمليات أمنية أكثر عمقا بمختلف القطاعات الترابية للمدينة بشكل متجانس يشمل أيضا دروب وأزقة المدينة العتيقة بهدف الحد من مختلف الشوائب الأمنية والمظاهر الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى