آخر الأخباراقتصادالرئيسيةالمغربصندوق الأخبارعين على مراكشوطنية

تجديد الثقة في جمال زريكم رئيسا للجامعة الجهوية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بجهة مراكش اسفي

احتضنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش، مساء اليوم السبت 26 يونيو 2021، الجمع العام العادي الجامعة الجهوية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بجهة مراكش آسفي.

وتضمن جدول الجمع العام، بالإضافة إلى كلمة الرئيس، تلاوة ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإضافة إلى انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية التي أسفرت على انتخاب مكتب جديد يتكون من 13 عضوا، برئاسة “جمال زريكم”، و”عادل أنكاري” أمينا للمال و”ياسر الحسيني” كاتبا عاما.

كما تخللت أشغال الجمع العام مناقشة مجموعة من القضايا التي تهم قطاع المحروقات، خاصة تلك المتعلقة بالمشاكل التي يعانيها المهنيون والمتعلقة أساسا بمستودعات الوقود الغير القانونية والضرر الكبير الذي تلحقه بالمحطات، والهامش الربحي الهزيل، ودور السلطات العمومية في مراقبة التجارة الغير القانونية للمحروقات، إضافة إلى العقود التعسفية التي يعاني منها أرباب المحطات، وملف العداد الذي تبنته الجامعة، والملفات القضائية التي نجح أرباب المحطات في كسبها في مواجهة الشركات والتي لعبت الجامعة الوطنية دورا كبيرا في متابعة ودعم وتوجيه أصحابها، ثم تعزيز العمل الوحدوي لأرباب المحطات من خلال جمعياتهم ومن خلال جمعيات الألوان كذلك. 

كما تم خلال الجمع الإستماع لمداخلة المستشار القانوني للجامعة والذي حاول ملامسة والإجابة على العديد من أسئلة واستفسارات الحاضرين.
هذا وتم خلال الجمع العام تكريم العديد من قيدومي المحطاتيين بالجهة وخصوصا: العمكري – الجندي – الدفالي – الفارسي والرئيس جمال زريكم بمبادرة من مكتب الجمعية. 

واختتمت أسغال الجمع العام بتلاوة برقية الولاء المرفوعة للسدة العالية بالله،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى