دولية

بعد تعيينه مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية.. الفاروق بلخير يجري زيارة رسمية للإمارات..

الانتفاضة

أفادت صفحة “فار ماروك” على “فيسبوك”، المتخصصة في أخبار القوات المسلحة الملكية، أن “الجنرال دوكور دارمي الفاروق بلخير المفتش العام للقوات المسلحة الملكية و قائد المنطقة الجنوبية ذهب في زيارة رسمية، اليوم الثلاثاء، لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة”.

و”كان في استقبال الفريق أول الفاروق الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي اليوم في واحة الكرامة بأبوظبي”. حسب الصفحة.
وتضيف الصفحة أن “الفاروق بلخير استعرض مع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، لدى وصوله إلى واحة الكرامة، مراسم حرس الشرف ثم وضع إكليلا أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحا يستند كل منها على الآخر كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال”.
كما “قدم الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان خلال الجولة شرحا وافيا عن مرافقها التي ترمز إلى بطولات أبناء الإمارات البواسل وتضحياتهم، وتعبر عن الكثير من القيم والدلالات الوطنية الجليلة”. تتابع الصفحة.
وزادت الصفحة أن “المفتش العام للقوات المسلحة المغربية ختم جولته بتسجيل كلمة في سجل الزوار تعبر عن تقديره لبطولات وتضحيات شهداء الإمارات”.

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى