رياضية

اليوتيوبر البريطاني الشهير “Thogden”يحل بملعب نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم بعدترويجه اللافت للمندياليتو

الانتفاضة

حل اليوتيوبر البريطاني الشهير “Thogden”، أمس الأحد بالبيضاء، لزيارة ملعب نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، وذلك بعد حضوره اللافت لمنافسات كأس العالم للأندية المنظم حاليا بالمغرب.

وحرص اليوتيوبر الشهير، على مشاركة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور وفيديوهات توثق للزيارة التي يقوم بها للمغرب، منها تواجده بملعب نادي الرجاء وحضوره لحصة تداريب الفريق، مبديا إعجابه بالأجواء التي خيمت على الملعب.

وقام “Thogden”  منذ وصوله إلى أرض الوطن، بدعاية مثالية للسياحة في المغرب، من خلال نشره لمجموعة من الصور خلال الزيارة التي قام بها لمدينة تطوان، والبيضاء وطنجة والعاصمة الرباط التي يتواجد بها حاليا.

وسبق لليوتيوبر البريطاني أن خطف الأنظار خلال حضوره مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم في مونديال قطر، وتشجيعه للأسود بالعبارة الشهيرة “سير سير، وهو ما شجعه على حضور “المونديالتو” وتوثيق ذلك على حساباته بـسوشيل ميديا“.

يشار إلى أن الخطوة التي قام بها “اليوتيوبر البريطاني، وضعت المشاهير المغاربة في موقف محرج، بسبب عدم حضورهم لحفل الافتتاح وعدم ترويج فئة عريضة منهم للتظاهرة مثل ما قاموا به في مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى