آخر الأخبارالرئيسيةالمغربرياضيةصندوق الأخباروطنية

المنتخب الرديف يواصل توهجه ببطولة العرب ويطيح الأردن برباعية

الانتفاضة – محمد بولطار

حقق المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم، فوزا مستحقا، على نظيره للأردني، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب “فيفا قطر 2021” التي جمعت بينهما صباح اليوم السبت 04 ديسمبر 2021، على ملعب “أحمد بن علي” بمدينة الريان.

وتسيد أسود الأطلس مجريات الشوط الأول، وأنهوه متقدمين بثلاثية تظيفة تناوب على تسجيلها كل من “يحيى جبران” عند د4، ثم أضاف “بدر بانون” الهدف الثاني عند د 25، فيما سجل “محمد الشيبي” ثالث الأهداف في الوقت المحتسب بدل ضائع من هذا الشوط.

وانخفض إيقاع المباراة في الشوط الثاني، وعمد أبناء “الحسين عموتة” على توزيع المجهود البدني والمحافظة على طرواتهم، فيما ظهر اندفاع لدى الأردنيين الذي حاولوا تدليل الفارق، دون أن يتمكنوا من ذلك، فيما كانت المرتدات الخاطفة للمنتخب المغربي، تكتسي هطورة كبيرة، أثمرت إحداها ضربة جزاء سجل منها البديل “سفيان رحيمي” الهدف الرابع عند د88، منهيا المباراة فوز منطقي للأسود برباعية نظيفة.

وضمن المنتخب المغربي تأهله لدور الربع مبكرا، وتصدر المجموعة الثالثة برصيد 06نقاط، متبوعا بالأردن ب03ن، فيما تديلت السعودية وفلسطين ترتيب المجموعة بدون نقاط، في انتظار المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى