ثقافة و فن

المغني حمزة لبيض يقرر تغيير النمط الموسيقي

بعيدا عن النمط الموسيقي الطربي الذي عرف به منذ فوزه بأول نسخة من برنامج “ذافويس كيدز”، طرح الفنان حمزة لبيض أغنية جديدة بعنوان “واعرة بزاف” بألحان وتوزيع موسيقي شبابي.

وكشف والد حمزة لبيض، أن “واعرة بزاف” تعد أول أغنية من ألبوم حمزة الجديد، المكون من أربع أغنيات، بدعم من وزارة الثقافة، على أن يصدر ثلاث أغنيات أخرى في وقت لاحق.

وأورد المتحدث نفسه أنه “اختار لونا عصريا لأغنيته، يتغنى فيها بجمال الفتاة وذكائها؛ فيما اختار طرح الفيديو كليب على طريق ARTWORK”، مشيرا إلى أن الأغنية من كلمات يونس أدم وألحان مهدي محجور. أما توزيعها، فيعود إلى أشرف بن صفية.

وعن لونه المفضل في الغناء، أضاف: “يميل حمزة أكثر إلى اللون الطربي؛ ولكن من الضروري أن يغني مقاطعا من جيله، وخصوصا أن عمره الحالي 14 سنة”، مؤكدا أن الألبوم يضم أغنيات طربية إلى جانب أغنيته الشبابية “واعرة بزاف”.

وكان حمزة لبيض قد حصل على لقب أفضل صوت في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”، في نسخته الثانية وعمره لا يتجاوز عشر سنوات؛ وذلك بعد حصوله على أعلى نسبة في تصويت، متفوقا على باقي المشاركين في الجولة النهائية.

وأسر لبيض، خلال مروره بالبرنامج، قلوب ومسامع العديد من المشاهدين في العالم العربي وأشعل حماسهم، بل وأدمع عيونهم فرحا وتعاطفا وتأثرا ومحبة؛ وهو ما أتاح للقيصر كاظم الساهر أن يسجل هدفه الثاني في مرمى البرنامج للموسم الثاني، على التوالي.

ودشن الطفل حمزة لبيض مسيرته الاحترافية بأغنية “عيش الحكاية” التي طرحها سنة 2019، وصور الفيديو كليب “ديزني لاند” بالعاصمة الفرنسية باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى