السلطة الرابعةرياضية

الفرع المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بمراكش وجمعية الفنانين المراكشيين في مباراة ودية لترسيخ أواصر التعاون والتآخي

الانتفاضة – محمد بولطار

في إطار الاحتفالات بالذكرى 46 للمسيرة الخضراء، والذكرى 66 للاستقلال، نظم الفرع المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بمراكش، وجمعية الفنانين المراكشيين، مباراة ودية في كرة القدم، احتضنها ملحق الملعب الكبير بمراكش صباح يومه السبت 20 نوفمبر 2021.

المباراة التي عرفت مشاركة العديد من الفنانين من مختلف مشارب الفن والثقافة، وصحافيين ومصورين رياضيين، حضرها قيدوم الفنانين المراكشيين “الحاج محمد زروال”، ومرت في أجواء تسودها المحبة والإخاء، والمنافسة الممزوجة بأجواء المرح.

عادل بلقاضي” الكاتب العام للفرع المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بمراكش، أبرز أن هذا اللقاء يعد لبنة أولى لسلسلة من اللقاءات الرياضية والفنية، تبرز التعاون بين الجسمين الرياضي والفني، على اعتبار أن كليهما يعد وجهة لعملة واحدة شعارها الإبداع والتميز والتواصل الهادف والبناء.

بدوره أكد قيدوم الفنانين المراكشيين “الحاج محمد زروال” أن مثل هذه اللقاءات تعد فرصة لتجسيد روح التآخي والمحبة وتعزيز أواصر التعارف والتعاون بين الصحافي والفنان، ودعم بعضهما البعض في أفق تحقيق تكامل هادف بين كلا المجالين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى