الرئيسيةجهوية

السياسة مقابل العمل تجعل سائق سيارة الإسعاف بجماعة مجاط يفضح المستور

الانتفاضة

سعيد ايت علا

أكد سائق سيارة الإسعاف تابعة لجماعة مجاط إقليم شيشاوة ان الحصول على العمل بالجماعة السالفة الذكر يرغم عليك من طرف بعض المنتخبين المسيرين للمجلس الجماعي ان تقوم لهم بالتحية كل صباح، وتهاتفهم لإخبارهم بما يقع بتراب الجماعة، وأن تمارس السياسة في قطارهم السياسي مما جعل سائق سيارة الإسعاف يرفض العمل الغير المتعلق بسياقة سيارة الإسعاف، موضحا بأنه سبق له ان تم إستغلاله في الحملات الإنتخابية بطريقة استفزازية من طرف أباطرة الإنتخابات موجهين له هذه العبارة (يلا بغتي تبقا سائق سيارة الإسعاف خصك تخدم معنا في الحملة الإنتخابية، واعتبر راسك سائق دائما).

وحسب تصريح سائق سيارة الإسعاف انه إستمر في عمل وواجبه إلى يومنا هذا، ولكن اوضح بأنه مرارا وتكرار اكد على رئيس المجلس الحالي ان يوقع له وثيقة ordre mission كوتيقة قانونية لمواصلة عمله في اطار القانون ولكن دائما رئيس المجلس لم يقم بتوقيع الوثيقة السالفة الذكر .

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، لكن تم توقيف سائق سيارة الإسعاف بدون اخذ مستحقاته المتراكمة على المجلس لمدة خمسة اشهر من العمل الذي قام به كسائق لسيارة الإسعاف 24/24 حسب تصريحه.

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى