عين على مراكش

الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تفك لغز يرقة وكالة لتحويل الأموال وتوقف قاصرين قاما بسرقة مبلغ مهم منها

الانتفاضة – أبو عبد الله

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، من فك لغز يرقة وكالة لتحويل الأموال بحي باب دكالة، في زمن قياسي، وأوقفت الفاعلين وحجزت نسبة كبيرة من المبلغ المسروق.

وتعرضت وكالة لتحويل الأموال والخدمات المالية، بدرب النخلة بحي باب دكالة بمقاطعة المدينة مراكش، للسرقة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 15 يناير 2022، حيث تم تكسير أقفال الوكالة وولوجها، والسطو على مبلغ مالي قدر بحوالي 15 ألف درهما.

واستنفر حادث السرقة، عناصر الأمن والشرطة العلمية، التي قامت بعملية تمشيط لمسرح الجريمة واستثمار  معطيات تقنية وثقتها كاميرا مراقبة، لتحديد هوية الجناة.

وقامت عناصر الفرقة الخامسة، بإيقاف أحد الأظناء يبلغ من العمر 11 عاما ويقطن بعرصة كسوس بالندينة القديمة مراكش، وحجزت لديه مبلغ 13600,00 درهم متحصلة من عملية السرقة هاته، قبل أن تقوم عناصر إمنية بإيقاف شريكه وهو قاصر أيضا يبلغ من العمر حوالي 13 عاما، ويعيش حالة التشرد بمحيط حي باب دكالة.

وتمت عملية إعادة ثمثيل الجريمة بحضور رئيس مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، ورئيس الفرقة الجنائية الخامسة وعناصر أمنية من مختلف التلوينات والسلطة المحلية، قبل أن يتم نقل الظنينين نحو مقر ولاية أمن مراكش ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى