آخر الأخبارالرئيسيةالمغربصندوق الأخباروطنية

الرجاء البيضاوي ينفصل عن مدربه لسعد الشابي

أعلن نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم ، صباح اليوم الثلاثاء 09 نوفمبر 2021، انفصاله بشكل رسمي عن مدربه التونسي “لسعد جردة الشابي”.

بيان للنادي البيضاوي، أوضح أن احتماعا للرئيس الجديد للرجاء البيضاوي مع المدرب “الشابي”  انتهى بالتوصل إلى اتفاق بإنهاء الارتباط بين الطرفين بصفة حبية ورضائية.

وتوجه نادي الرجاء عبر ذات البيان  بالشكر إلى الإطار التقني التونسي “لسعد الشابي”، متمنيا له كامل التوفيق في مشواره الرياضي و التدريبي.

ولم  تشفع للمدرب التونسي النتائج والألقاب التي حققها رفقة الفريق الأخضر، حيث قاده للتويج بلقبي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، كما بلغ مع الفريق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، ويحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 21 نقطة ، خلف الوداد الرياضي المتصدر، ليكون التعادل مع الغريم التقليدي في ديربي “كازابلانكا” المحطة النهائية في مشواره مع الفريق.

ولم يعلن الرجاء عن خليفة “لسعد الشابي” في المرحلة المقبلة، حيث يرجح أن يتولى “هشام ألو شروان” قيادة الفريق مؤقتا، إلى حبن التعاقد مع ندرب جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى