سياسية

الاستقلال يفوز برئاسة مجلس جماعة خريبكة

الانتفاضة

تم اليوم الجمعة، بمقر جماعة خريبكة انتخاب رئيس جديد للجماعة، بحضور أعضاء المجلس المنتخبين يوم 8 شتنبر، وباشا المدينة ورئيس المنطقة الحضرية الأولى وقائد المقاطعة الأولىوأسفرت العملية عن انتخاب امحمد الزكراني عن حزب الاستقلال، رئيسا جديدا لجماعة خريبكة بـ 22 صوتا، فيما نال منافسه عن حزب النخلة الحبيب لكنوزي 14 صوتا، فضلا عن امتناع الحزب الاشتراكي الموحد (2 صوتانوفيدرالية اليسار (صوت واحدعن التصويت.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار قد تمكن من الحصول على 7 مقاعد، كما حصل حزب الاستقلال على 6 مقاعد، واحتل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المركز الثالث بـمقاعد في المجلس الجماعي، فيما حلّ حزب العدالة والتنمية رابعا إثر حصوله على مقعدين.

وجاءت تشكيلة المكتب المسير للمجلس الجماعي لخريبگة على الشكل التالي :– الرئيسامحمد الزكراني،  النائب الأولحميد العرشي، النائب الثانيعبد الكريم الفاسيني،  النائب الثالثحسن مازي،  النائب الرابعادريس كرام،   النائب الخامسعبد الرحمان حروق،  النائب السادسالحاج مؤمين، النائب السابععبد الجليل الجعداوي، فيما تم انتخاب، إبراهيم المديني كاتبا للمجلس، وزليخة الشابلي نائبته.

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى